غموض حول مستقبل توماس توخيل مع باريس سان جيرمان

3
توماس توخيل

مستقبل الألماني توماس توخيل المدير الفني لباريس سان جيرمان على المحك مع النادي الباريسي.. هكذا قالت تقارير صحفية فرنسية خلال حديثها عن موقف المدير الفني لل بي اس جي.

ورغم أن باريس سان جيرمان تحت قيادة توماس توخيل الموسم الحالي في الدوري الفرنسي يتصدر جدول الترتيب ، بعد الفوز في 6 مباريات والهزيمة في مباراتين، إلا أن الخلافات ما زالت قائمة بينه وبين إدارة النادي.

توماس توخيل | شعلة الأزمة انطلقت عقب هزيمة نهائي دوري أبطال أوروبا

شعلة الأزمة بين توماس وتوخيل وإدارة النادس الباريسي انطلقت عقب هزيمة النادي في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي أمام بايرن ميونخ، وفقدان النادي فرصة التتويج الأوروبي الهام.

ووصلت الأزمة بين توخيل مع النادي إلى صراع القرارات، من له الحق في اتخاذ القرار المناسب لإدارة شؤون الفريق.

فالبرازيلي ليوناردو المدير الرياضي للنادي، يتحدث تارة للإعلام أن الفريق مكتمل الصفوف وبحاجة إلى تغيير في استراتيجية اللعب، وتارة أخرى يقول توماس توخيل إن هناك ضرورة لدعم الفريق في العديد من المراكز.

توماس توخيل مع ليوناردو
توماس توخيل مع ليوناردو

صحيفة Le10Sport الفرنسية تكشف عن أسماء المرشحين لخلاف توخيل

صحيفة Le10Sport الفرنسية قالت في تقرير لها حول تلك الأزمة إن إدارة باريس سان جيرمان بالفعل بدأت البحث عن بديل للمدير الفني الحالي.

يأتي ذلك بعد الهزيمة التي تعرض لها باريس سان جيرمان تحت قيادة توماس توخيل في دوري أبطال أوروبا على ملعبه في الجولة الأولى بدور المجموعات بهدفين لهدف أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي.

 

وهي هزيمة نادرة الحدوث للـ بي إس جي على ملعبه في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وتحدث تقرير الصحيفة الفرنسية الشهيرة، عن أن ماسيمليانو أليجري المدير الفني السابق ليوفنتوس الإيطالي على رأس المرشحين لخلافة توماس توخيل.

كما أكد التقرير، أن ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني السابق لتوتنهام هوتسبير الإنجليزي ضمن أبرز المرشحين أيضا للقدوم على ملعب حديقة الأمراء.

عقد توخيل مع باريس سان جيرمان مستمر حتى عام 2021، ورحيله عن النادي إما سيكون بالتراضي بين الطرفين، أو بقرار النادي بإقالته ودفع الشرط الجزائي في العقد.

يأتي ذلك، رغم أن توخيل ألمح في العديد من المرات إلى أنه قد لا يقوم بتجديد تعاقده مع النادي الفرسني عقب انتهائه.

موضوعات متعلقة..

سان جيرمان يوبخ توماس توخيل بسبب تصريحاته

توخيل قبل موقعة نيم أولمبيك: قلقون بشأن كثرة الغيابات

رسميًّا | إصابة لاعب باريس سان جيرمان بفيروس كورونا

Comments are closed.