كريستيانو رونالدو اليوم .. نجم يوفنتوس ينتظر موقفه من مباراة برشلونة

2
كريستيانو رونالدو اليوم

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم ..  لا يزال مصير نجم فريق يوفنتوس الإيطالى، من المشاركة في مباراة برشلونة المقرر إقامتها غدًا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا على ملعب “إليانز أرينا”، محل شكوك في ظل عدم ظهور نتيجة مسحة كورونا الجديد التي أجراها النجم البرتغالي مساء أمس، الإثنين.

كريستيانو رونالدو اليوم .. الدون ينتظر نتيجة مسحة كورونا 

ذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن كريستيانو رونالدو ينتظر النتيجة النهائية، للمسحة التي أجراها أمس، الإثنين، من أجل معرفة موقفه من التواجد في مباراة برشلونة من عدمه غدًا، الأربعاء.

Cristiano Ronaldo

وأبدى البرتغالي كريستيانو رونالدو، أمنياته في اللحاق بمباراة يوفنتوس ضد برشلونة، من أجل مواجهة غريمه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لأول مرة منذ رحيله عن ريال مدريد في صيف 2018.

كما أشارت صحيفة “توتو ميركاتو” الإيطالية، أن الدون غاب عن تدريبات يوفنتوس صباح اليوم الثلاثاء، قبل موقعة برشلونة المرتقبة غدًا، منتظرًا نتيجة المسحة الجديدة لفيروس كورونا، وهو أبرز ما جاء في آخر أخبار كريستيانو رونالدو اليوم .

كريستيانو رونالدو اليوم .. النجم البرتغالي لن يشارك ضد ميسي إلا فى حالة واحدة 

تابعت الصحيفة، إن كريستيانو رونالدو لن يشارك في مباراة يوفنتوس ضد برشلونة، إلا في حالة تعافيه بنسبة 100% من فيروس كورونا المستجد.

وينص البروتوكول الطبي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم إتاحة الفرصة للفريق المضيف في إرسال عينة لاعبه المُصاب مسبقًا والسلبية قبل المباراة بـ6 ساعات، حتى يوافقوا على مشاركته الرسمية مع فريقه، على أن تكون 10 أيام لأي لاعب في الفريق الزائر.

وتلقى الجهاز الفني لفريق يوفنتوس بقيادة أندريا بيرلو ، أنباء سارة بمشاركة ليوناردو بونوتشي من خلال تمرين منفرد بالكرة، كما ظهر الهولندي ماتياس دي ليخت منتظرًا التصريح الطبي للمشاركة في المباراة.

وكان فريق يوفنتوس الإيطالي قد افتتح مشواره في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بالفوز على دينامو كييف 2-0 في الجولة الأولى من المسابقة القارية، لكن يحتل وصافة المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط خلفًا للمتصدر برشلونة بفارق الأهداف.

موضوعات متعلقة 

وزير الرياضة الإيطالي : رونالدو لم يحترم بروتوكول كورونا.. وسيتم التحقيق معه

انتهاء عزل لاعبي يوفنتوس.. وكريستيانو رونالدو باقٍ داخل الحجر الصحي

أول فيديو من داخل الحجر الصحي بمنزل كريستيانو رونالدو

 

Comments are closed.