كريستيانو رونالدو 2020 .. الدون يغيب عن يوفنتوس ضد برشلونة بعد إيجابية مسحة كورونا

2
كريستيانو رونالدو 2020

كريستيانو رونالدو 2020 .. كشفت تقارير صحفية، عن إيجابية المسحة الجديدة التي أجراها نجم يوفنتوس الإيطالى، وهو ما يؤكد غيابه عن مباراة برشلونة المقرر إقامتها، الأربعاء، بالجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا على ملعب “إليانز ستاديوم”.

كريستيانو رونالدو 2020 .. الدون يغيب عن مباراة يوفنتوس ضد برشلونة 

ووفقًا لما نشرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، أن اختبار كورونا الذي خضع له البرتغالي كريستيانو رونالدو، أثبت استمرار معاناة نجم يوفنتوس من كورونا، ولا تزال عينته إيجابية.

أشارت الصحيفة، إلى أن كريستيانو رونالدو لن يشارك أمام برشلونة، لأن نتيجة فحص كورونا ما زالت إيجابية، ولكن في الوقت نفسه ينتظر نتيجة الاختبار الذي أجراه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، وهو أبرز ما جاء فى أخبار كريستيانو رونالدو 2020.

أخبار كريستيانو رونالدو 2020 .. كورونا تحرم رونالدو من مواجهة ميسي 

وهو ما يؤكد تبخر آمال كريستيانو رونالدو في مواجهة ليونيل ميسي نجم برشلونة، في أول لقاء بينهما منذ رحيل الدون عن سانتياجو برنابيو.

وكان البرتغالي كريستيانو رونالدو، قد انضم لمعسكر المنتخب البرتغالي خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة للمشاركة في بطولة دوري الأمم الأوروبية، قبل اكتشاف إصابته بفيروس كورونا المستجد، ليتم استبعاده من مواجهة السويد.

ثم عاد كريستيانو رونالدو إلى إيطاليا على متن طائرة طبية خاصة للخضوع للحجر الصحي في منزله، وهو الأمر الذي عرضه لانتقادات كبيرة من قبل وزير الرياضة الإيطالي، الذي اتهم النجم البرتغالي باختراق قواعد الحجر الصحي وسيتم فتح تحقيق حول الواقعة.

ومن المقرر أن يستضيف يوفنتوس نظيره برشلونة الإسباني، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا.

وينص البروتوكول الطبي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم إتاحة الفرصة للفريق المضيف في إرسال عينة لاعبه المُصاب مسبقًا والسلبية قبل المباراة بـ6 ساعات، حتى يوافقوا على مشاركته الرسمية مع فريقه، على أن تكون 10 أيام لأي لاعب في الفريق الزائر.

وتلقى الجهاز الفني لفريق يوفنتوس بقيادة أندريا بيرلو ، أنباء سارة بمشاركة ليوناردو بونوتشي من خلال تمرين منفرد بالكرة، كما ظهر الهولندي ماتياس دي ليخت منتظرًا التصريح الطبي للمشاركة في المباراة.

وكان فريق يوفنتوس الإيطالي قد افتتح مشواره في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بالفوز على دينامو كييف 2-0 في الجولة الأولى من المسابقة القارية، لكن يحتل وصافة المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط خلفًا للمتصدر برشلونة بفارق الأهداف.

موضوعات متعلقة 

كريستيانو رونالدو اليوم .. نجم يوفنتوس ينتظر موقفه من مباراة برشلونة

وزير الرياضة الإيطالي : رونالدو لم يحترم بروتوكول كورونا.. وسيتم التحقيق معه

انتهاء عزل لاعبي يوفنتوس.. وكريستيانو رونالدو باقٍ داخل الحجر الصحي

Comments are closed.