لعبة God of War تكشف عن تفاصيل جديدة لها بـ«بلايستيشن 5»

1
لعبة God of War

ظهرت الفترة الماضية أحداثًا كثيرة تتعلق بلعبة God of War، وأنها ستكون ضمن الألعاب التي ستنتقل بأمان إلى جهاز بلايستيشن 5 من خلال خاصية التوافق المسبق دون الكشف عن أداء اللعبة وكيفية الاستفادة من قدرات جهاز سوني الجديد.

وأعلن استيديو سانتا مونيكا، اليوم، مزيدًا من التفاصيل حول أداء اللعبة على جهاز بلايستيشن 5 ويبدو أنهم لا يطمحون للحصول على الكثير من التحسينات التي يمكن الاستفادة منها من خلال الجهاز.

واكتفى استيديو سانتا مونيكا بالإعلان عن توافر نمط Favor Performance الجديد الذي سيتيح لك تجربة اللعبة بمعدل 60 إطار/ث.

لعبة God of War تسهل على مستخدميها نقلها على جهاز بلايستيشن 5

وتتمكن من نقل ملفات الحفظ الخاصة باللعبة من جهاز بلايستيشن 4 إلى بلايستيشن 5 بحيث تتمكن من إكمال اللعب من حيث توقفت في حال لم تكملها على الجيل الحالي بينما يمكنك تفعيل طور +NG في حال أكملت اللعبة.

ولم يتطرق استيديو سانتا مونيكا إذا كانت اللعبة ستدعم وضوحًا أعلى من 1080p كما هو الحال على الجيل الحالي بحيث نتمكن من تجربتها بوضوح 4K وما إذا كانت ستستفيد من خصائص واجهة المستخدم الجديدة.

كما كشفت بعض التقارير الصحفية الخاصة بعالم الألعاب الإلكترونية، أن لعبة God of War III Remastered هي الأخرى ستحصل على نفس المميزات التي ستحصل عليها لعبة God of War.

ربما يكون انشغال استيديو سانتا مونيكا في العمل على الجزء القادم God of War: Ragnarok يشغل وقت المطورين بشكل كامل، خاصة أن اللعبة ما زالت على جدول الإطلاقات للعام القادم.

وهذا قد يكون السبب في عدم تقديم الكثير من المميزات التي يمكن للعبة God of War أن تحصل عليها بفضل قدرات جهاز بلايستيشن 5 المميزة.

موضوعات متعلقة 

Among Us أكثر لعبة تحميلا في العالم للأجهزة المحمولة خلال سبتمبر

فيسبوك تدخل سباق خدمات ألعاب الحوسبة السحابية

FIFA 21 في القمة رغم انخفاض مبيعاتها 50%

Comments are closed.