لقطات من تدريبات الأهلي المصري لمواجهة طلائع الجيش بالجولة الأخيرة من الدوري

3
الأهلي المصري

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري مرانه مساء اليوم الإثنين على ملعب التتش، بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين، والتي استمرت يومين، عقب مباراة الوداد المغربي.

واشتمل مران الفريق على جانب بدني خفيف، ثم أجرى الجهاز الفني تقسيمة قوية في منتصف ملعب التتش، لتنفيذ بعض الجوانب الفنية والخططية.

وشارك في المران مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الوداد، التي أقيمت مساء يوم الجمعة الماضي على استاد القاهرة، في إياب الدور نصف النهائي بدوري أبطال إفريقيا.

وحسم الأهلي تأهله إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بالفوز على الوداد ذهابًا وإيابًا بمجموع اللقاءين  بخمس أهداف مقابل هدف  وينتظر الفائز من مواجهة الزمالك والرجاء المغربي.

ويستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش المقرر إقامتها مساء السبت المقبل على استاد السلام، في إطار منافسات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الممتاز.

عقد مدرب الأهلي المصري بيتسو موسيماني، محاضرة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، وذلك استعدادا لمواجهة طلائع الجيش في ختام منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وطالب موسيماني بإغلاق ملف مباراة الوداد المغربي والتركيز فيما هو قادم، كما حرص المدير الفني على الحديث في بعض النقاط الفنية لتنفيذها وتصويب الأخطاء.

واستأنف الأهلي مرانه مساء اليوم بعد انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني للفريق لمدة يومين، عقب الفوز على الوداد المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف على استاد القاهرة مساء يوم الجمعة الماضي، وحسم التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا.

لاعب الأهلي المصري يجري تدريبات منفردة استعدادا لنهائي أفريقيا

وعلى الجانب الآخر أدى أيمن أشرف، لاعب الفريق تدريبات منفردة على هامش المران ذاته بعد انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني للفريق لمدة يومين، وقام أيمن أشرف بتنفيذ بعض الفقرات التدريبية تحت إشراف الجهاز الطبي.

وفي السياق ذاته وافق نادي طلائع الجيش على طلب الاتحاد المصري لكرة القدم بتعديل ملعب مباراته ضد الأهلي المصري إلى استاد الأهلي بالسلام.

موضوعات متعلقة..

نهضة بركان يتوج بطلا للكونفيدرالية على حساب بيراميدز

اتحاد طنجة المغربي يؤجل تدريبات الفريق بسبب كورونا

رسميًّا .. نهائي دوري أبطال إفريقيا بدون جماهير

Comments are closed.