مانشستر سيتي | الأسماء المُرشحة لخلافة جوارديولا حال رحيله في نهاية الموسم

2
جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

وضع مانشستر سيتي الإنجليزي بعض الأسماء المرشحة لخلافة المدرب الإسباني بيب جوارديولا حال رحيل الأخير في نهاية الموسم الحالي.

ويبدو أن مانشستر سيتي يخشى من عدم استمرار جوارديولا في منصب المدير الفني خصوصا وأن عقده مع النادي الإنجليزي ينتهي في يونيو المقبل.

ناجلسمان مرشح بقوة لخلافة جوارديولا

وذكرت صحيفة “دايلي ميل” الإنجليزية أن مانشستر سيتي بدأ في التفكير حول خليفة جوارديولا في منصب المدير الفني للفريق الأول.

وأوضحت أن هناك بعض الأسماء المطروحة حاليا وعلى رأسهم جوليان ناجلسمان مدرب نادي لايبزيج الألماني، فهو مرشح بقوة خصوصا في ظل المستويات الرائعة التي يقدمها مع الفريق.

وأشارت إلى أن هناك مدربًا آخر مطروح أمام السيتي وهو الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام السابق والذي يمتلك خبرات كبيرة في الدوري الإنجليزي.

مانشستر سيتي يستهدف الإبقاء على جوارديولا

وكشفت الصحيفة ذاتها أن السيتي يرغب بكل تأكيد في استمراره مدربه الإسباني على رأس الجهاز الفني لما بعد الموسم الحالي.

وأضافت أنه إذا استقر جوارديولا على الرحيل وأن يكون الموسم الحالي هو الأخير له مع مانشستر سيتي، فسيكون إدارة النادي مطالبة بإيجاد البديل المناسب لقيادة سفينة الفريق.

وحقق جوارديولا نجاحات عديدة مع مانشستر سيتي منذ قدومه إليه في عام 2016، وحقق معه 8 بطولات ولكن استعصت عليه بطولة دوري أبطال أوروبا حيث لم يتوج بها حتى الآن.

موضوعات متعلقة..

هازارد يزين قائمة ريال مدريد أمام بوروسيا مونشنجلادباخ

أخبار برشلونة .. غياب نجم وسط الفريق عن مواجهة يوفنتوس بدوري الأبطال

توابع ليفربول وشيفيلد.. ماني ينفجر غضبًا من أنانية صلاح

Comments are closed.