مباراة يوفنتوس ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا

3
يوفنتوس ضد برشلونة

قاد الفرنسي عثمان ديمبلي فريق برشلونة الإسباني للفوز بهدف نظيف على حساب يوفنتوس، فى المباراة التىجمعت الفريقين مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا على ملعب “إليانز ستاديوم”.

يوفنتوس ضد برشلونة 

وأحرز النجم الفرنسي هدف الفوز لبرشلونة فى الدقيقة 14 من عمر اللقاء، بأسيست من النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي.

ويرتفع رصيد برشلونة إلى النقطة الـ 6 فى صدارة المجموعة السابعة لدور المجموعات بدوري الأبطال، ويتجمد رصيد يوفنتوس عند النقطة 3 فى وصافة ترتيب المجموعة وبفارق الأهداف عن صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط بعد تفوقه على فرينكفاروزي 2-1 بنفس الجولة، وهو أبرز ما جاء فى مباراة يوفنتوس ضد برشلونة .

ودخل فريق يوفنتوس المباراة بتشكيل مكون من: تشيزني فى حراسة المرمى ثم  كوادرادو – ديميريل – بونوتشي – دانيلو – كولوسيفسكي – بينتانكور – رابيو – كييزا – موراتا – ديبالا.

أما تشكيل برشلونة فجاء كالآتي: نيتو فى حراسة المرمى – روبرتو – أراوخو – لينجليت – ألبا – بيانيتش – دي يونج – بيدري – ميسي – ديمبلي – جريزمان.

يوفنتوس ضد برشلونة 

وشهد تشكيل يوفنتوس وجود ليوناردو بونوتشي بعد اجتياز الاختبار الأخير على حالته في عمليات الإحماء، للاطمئنان على وضع الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة هيلاس فيرونا السبت الماضي.

فيما وفضل الهولندي رونالد كومان مدرب البارسا الإبقاء على الموهبة الشابة أنسو فاتي بمقاعد بدلاء الفريق الكتالوني، ودفع بالفرنسي أنطوان جريزمان أساسياً.

ويتصدر برشلونة، ترتيب المجموعة السابعة من دوري أبطال أوروبا، بفارق الأهداف عن يوفنتوس، الذي يتساوى معه برصيد 3 نقاط، بعد فوز البارسا في الجولة الأولى على فريق فرينكفاروزي المجري، بنتيجة 5-1، بينما فاز اليوفي، على فريق دينامو كييف الأوكراني، بثنائية نظيفة، ثم يأتي دينامو كييف وفرينكفاروزي بالمركز الثالث والرابع على الترتيب بدون رصيد من النقاط.

وخسر الفريق الكتالوني، لقاء الكلاسيكو، أمام الغريم التقليدي ريال مدريد، بنتيجة 3-1، يوم السبت الماضي، في الجولة السابعة من الدوري الإسباني “الليجا”.

موضوعات متعلقة 

يوفنتوس ضد برشلونة .. ديمبلي يضع البارسا في المقدمة بقمة دوري الأبطال

يوفنتوس ضد برشلونة .. رونالدو يلهب حماس زملائه فى قمة دوري الأبطال

كريستيانو رونالدو 2020 .. الدون يغيب عن يوفنتوس ضد برشلونة بعد إيجابية مسحة كورونا

 

Comments are closed.