مدرب الأهلي يوجه الشكر لـ”أحمد فتحي” ويدعم خطوته المقبلة

2

تقدم سامي قمصان المدرب العام للنادي الأهلي، بالشكر لأحمد فتحي لاعب الفريق السابق، بعد تأكد عدم خوضه لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا عقب تأهل الأحمر، بعد تخطي عقبة الوداد المغربي، بعد الفوز في مجموع اللقائين بخماسية مقابل هدف.

مدرب الأهلي يشكر أحمد فتحي

وقال مدرب الأهلي في تصريحات لبرنامج “ملعب أون” الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر: “نشكر أحمد فتحي، على جهوده معنا، جهزنا محمد هاني، كويس جدا فنيا وبدنيا، عندنا ثقة كبيرة في اللاعبين الحاليين”.

وواصل مدرب الأهلي: “إدارة الأهلي والجماهير والجهاز الفني مقدرين تماما الدور الذي لعبه أحمد فتحي، مع الفريق في الفترة الأخيرة، رغم الأسف لخسارته في المباراة النهائية لدوري الأبطال وفقا للوائح القيد، ولكن جرى تجهيز محمد هاني، للمهام المقبلة”.

وأنهى سامي قمصان: “لدينا ثقة كبيرة في المجموعة المتواجدة أن تحصد اللقب الأفريقي وتكمل الحلم القاري الذي تنتظره الجماهير، من الناحية الفنية والبدنية لدينا مجموعة جاهزة ومتحمسة للتتويج بالأميرة الأفريقية”.

وقام الاتحاد الدولي لكرة القدم “ الفيفا ” ، بتهنئة فريق الأهلي المصري بعد تحقيق الفوز على الوداد المغربي والصعود إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا.

حقق فريق الأهلي المصري أمس فوزا على الوداد المغربي بنتيجة 5-1 بمجموع المباراتين في دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

أقيمت مباراة الأهلي المصري والوداد المغربي على ملعب استاد القاهرة وسط إجراءات احترازية مشددة بسب جائحة فيروس كورونا.

ونشر الاتحاد الدولي لكرة القدم” الفيفا ” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” تغريده لتهنئة الأهلي بالصعود.

 

Comments are closed.