معلومات عن برج الدلو

3

معلومات عن برج الدلو الذي يعتبر من ضمن الأبراج الفلكية الهوائية، والذي يتميز أصحابه بمجموعة من الخصائص العامة والصفات المشتركة، ويرغب العديد من أصحاب برج الدلو في معرفة كل المعلومات التي تخص برج الدلو من أجل أن يتمكنوا من فهم أنفسهم بطريقة أوضح ومعرفة أهم الصفات التي يتميزون بها وأهم العيوب المجودة في شخصياتهم.

معلومات عن برج الدلو

إن أهم المعلومات عن برج الدلو حيث يعتبر أصحاب برج الدلو هم المواليد من العشرين من شهر كانون الثاني “يناير” إلى اليوم الثامن عشر من شهر شباط “فبراير”، ويعد برج الدلو من الأبراج التي تحمل عنصر الهواء، وهو برج محكوم من قبل كوكب زحل وكوكب أورانوس، ويأخذ برج الدلو الترتيب الحادي عشر في ترتيب الأبراج الفلكية، ويأخذ رمز الجرة أو الدلو الذي ينسكب منه الماء، والألوان المفضلة لبرج الدلو هي اللون الفضي، واللون الأزرق الفاتح، وبالنسبة لأرقام حظ برج الدلو فهي رقم 4، ورقم 7، ورقم 11، ورقم 22، ورقم 29.

من المعروف عن برج الدلو أنه يميل إلى مساعدة غيره، وحبه في أن يدافع عن القضايا المؤمن بها، كما أنه برج يكره القيود والملل، ويبني برج الدلو علاقات عاطفية قوية في الغالب مع برج الجوزاء، وبرج الحمل، وبرج القوس، وبرج الميزان، كما أنه يبني علاقات متوافقة مع برج الثور، وبرج العقرب، ولكن ذلك يتوقف على مجموعة من العوامل الأخرى.

شاهد أيضاً: شكل برج الدلو بالصور والصفات الشكلية لأنثى ورجل برج الدلو

الصفات المشتركة لأصحاب برج الدلو

يشترك أصحاب برج الدلو في مجموعة من الصفات التي تمثل شخصية برج الدلو، وتتباين هذه الصفات من شخص إلى أخر، حيث تختلف درجة هذه الصفات بين مواليد برج الدلو، ومن أبرز الصفات المشتركة لأصحاب برج الدلو:

  • العقل المنفتح: حيث يفكر صاحب برج الدلو بصورة مختلفة عن غيره، ولا يميل أبدا إلى الحكم على الأمور بشكل سطحي.
  • طيبة القلب: يتميز صاحب برج الدلو بطيبة القلب والحنية الشديدة، حيث يحب مساعدة الآخرين، ويميل إلى الدفاع عن القضايا الإنسانية.
  • الإبداع: يتميز صاحب برج الدلو بالتفكير المبدع، كما أنه يميل إلى الفنون الإبداعية بشكل كبير كوسيلة لكي يعبر بها عن نفسه.
  • الاستقلال: يميل أصحاب برج الدلو إلى الاستقلال والتصرف بحرية في الأعمال التي يقوم بها دون الاعتماد على الآخرين، حيث يفضل أن يمتلك مساحة خاصة به بطرقه الخاصة.
  • الاندفاع: أصحاب برج الدلو متسرعين ومندفعين بطبيعتهم عند التعبير عن آرائهم وأفكارهم.
  • صعوبة توقعهم: شخصية برج الدلو شخصية غامضة بعض الشيء، حيث لا يمكن التنبؤ بتصرفاتهم أو ما يدور في فكرهم بكل سهولة.
  • التناقض: يظهر أصحاب برج الدلو كشخصيات متناقضة في بعض الأحيان، ويرجع ذلك إلى تطور شخصياتهم بشكل مستمر.
  • العند: يعتبر صاحب برج الدلو من الأشخاص العنيدة التي لا تتنازل عن آرائها وأفكارها بسهولة، كما أنه من الشخصيات التي لا يمكن التأثير عليها.

مواصفات شخصية رجل برج الدلو

يتميز رجل برج الدلو بالغموض الكبير، حيث يمكن اعتباره من أكثر الشخصيات المحيرة، وذلك بسبب التطور الدائم الذي يحدث في شخصيته لأنه شخصية غير مستقرة بطبيعتها، ويرجع ذلك إلى اعتبار برج الدلو من الأبراج المزاجية غير المستقرة، حيث يغير طبائعه وصفاته حسب الظروف المحيطة به، ويبقى على مجموعة من الصفات الثابتة التي تميزه في تعامله مع المقربين منه الذين يتعامل معهم بطبيعته.

شاهد أيضاً: صفات برج الدلو الانثى واهم مميزاتها ونقاط ضعفها

مميزات رجل برج الدلو

يتميز رجل برج الدلو بالكرم الشديد وخفة الدم، كما يتميز رجل الدلو بالأناقة والجاذبية إلى جانب تمتعه بذكاء حاد، كما يتميز رجل الدلو بالطموح وحب الإنجاز، لذلك يسعى دائما إلى تحقيق أحلامه والإخلاص في عمله، ولا يستسلم ابدا إلى الإحساس بالفشل أو الإخفاق، لذلك يمكن اعتبار رجل برج الدلو من الأشخاص الناجحة في عمله، كما أنه من الرجال المتحملين للمسئولية أي كان حجمها خاصة فيما يتعلق بالأمور المالية، ورجل برج الدلو يتميز بجرأته وسرعة البديهة، كما يعتبر رجل الدلو من الشخصيات المجاملة التي تجيد التصرف، ويتمتع رجل الدلو بقوة علاقاته الأسرية، واعتنائه بأسرته وأولاده، حيث يحرص على برهم دائما، كما يتميز رجل الدلو بحبه للأعمال الخيرية والتطوعية ومساعدة الآخرين.

عيوب رجل الدلو

هناك بعض العيوب التي يمكن إيجادها في رجل برج الدلو، ومن الصعب تغيير هذه العيوب في شخصيته، ولكن تختلف هذه العيوب من شخص لأخر، ومن أهم عيوب رجل برج الدلو:

  • الأنانية بشكل كبير بسبب حبه لنفسه بدرجة كبيرة.
  • الطمع، حيث يسعى بشكل متواصل إلى تحقيق المزيد والمزيد، كما أنه لا يشعر بقيمة الأشياء بمجرد أن يصل إليها.
  • شخص مزاجي، حيث يتقلب مزاجه بشكل دائم.
  • العصبية وسرعة الغضب، حيث لا يستطيع رجل برج الدلو التحكم في تصرفاته عند الغضب.
  • الكذب وخلق الحكايات من عيوب رجل برج الدلو.
  • الغرور بسبب ثقته الزائدة في نفسه، وأحيانا قد يصل رجل برج الدلو إلى جنون العظمة.
  • من عيوب رجل برج الدلو الحيرة الشديدة، وعدم القدرة على اتخاذ القرارات بسهولة، حيث يصبح في تردد وحيرة.
  • لا يميل رجل برج الدلو إلى الاحتفاظ بصداقات طويلة أو صداقات كثيرة.

شاهد أيضاً: شكل برج الميزان بالصور والصفات الشكلية لأنثى ورجل برج الميزان

مواصفات أنثى برج الدلو

أنثى برج الدلو أيضا معروف عنها الغموض بحيث لا يمكن الحكم على شخصيتها بسهولة، كما لا يمكن تحديد ما إذا كانت شخصية سلبية أم شخصية إيجابية، حيث يمكن إيجادها إيجابية في بعض الأحيان، وفي بعض الأحيان الأخرى تجدها سلبية، حيث تنقسم بداخلها قوى الخير وقوى الشر بصورة متساوية، فالبعض يجدها شخصية شريرة كعدو له، والبعض الأخر يجدها شخصية بريئة، كما أنها أنثى يصعب السيطرة عليها، وتعتبر أنثى برج الدلو من الشخصيات التي تتميز بالمبالغة فى جميع الأمور، حيث تبالغ في مشاعرها سواء حب أو كره، وتبالغ في غضبها وانتقامها.

مميزات أنثى برج الدلو

تتميز أنثى برج الدلو بحنيتها الكبيرة ونقاء وطيبة قلبها، كما أنها تتمتع بقوة مشاعرها في الحب، وتتميز أنثى برج الدلو بالذكاء الشديد، حيث تستطيع أن تقود الأمور بأقل جهد ممكن، كما تتميز أنثى برج الدلو بشخصيتها الجذابة والساحرة، حيث تتمتع بكاريزما وشخصية ملفتة، لذلك فهي دائما ما تسير على الموضة، ولكن وفقا لاختياراتها وأسلوبها الخاص بحيث تظهر فريدة ومميزة عن غيرها، ومن أهم ما يميز أنثى برج الدلو هو قدرتها في أن تصل إلى قلوب من حولها بكل ذكاء، وتتميز أنثر برج الدلو بالتضحية والإخلاص تجاه من تحبهم، بالإضافة إلى كونها شخصية اجتماعية قادرة على التعامل مع كافة الشخصيات، كما تتمتع انثى الدلو بالحكمة والعقل الرزين إلى جانب خفة ظلها.

شاهد أيضاً: صفات برج الميزان للرجل والأنثى بالتفصيل

عيوب أنثى برج الدلو

هناك بعض العيوب التي توجد في شخصية أنثى برج الدلو، ولكنها تتعامل بهذه العيوب مع الأشخاص غير المقربين منها والأشخاص الذين لا تحبهم، ومن أبرز عيوب شخصية أنثى برج الدلو:

  • حبها للكذب والتلاعب بالكلام.
  • تعتبر أنثى برج الدلو مصدر لإزعاج من حولها، حيث تعمل دائما على تصيد أخطاء من حولها خاصة إذا كانت لا تحبهم.
  • الأنانية، حيث تفضل أنثى برج الدلو مصلحتها على مصلحة أي شخص أخر.
  • تقلب حالتها النفسية ومزاجيها الشديدة.
  • لا تتقبل أنثى الدلو الانتقادات أو الهجوم عليها من أي شخص، ولكنها في ذات الوقت تحب أن تنتقد الآخرين وتسخر منهم دون أن تراعي مشاعرهم.
  • تميل أنثى برج الدلو إلى التفكير الزائد قبل أن تقوم بفعل أي شيء.

علاقة برج الدلو بالحب

يعتبر برج الدلو من الأبراج العاطفية والخيالية، حيث يحب أصحاب برج الدلو أن يكونوا في علاقات حب بشكل دائم، وذلك لأنهم يقدرون مشاعر الحب كثيرا، إلا أنهم في نفس الوقت أشخاص عقلانيين، حيث يحاولون دائما التحكم في مشاعرهم وعلاقاتهم العاطفية من خلال عقلهم أكثر من قلبهم، لذلك يمكن اعتبار صاحب برج الدلو من الشخصيات التي تحمل طاقة حب كبيرة لمن يحبه، ولكن تكون هذه الطاقة بحساب دون أن ينجرف وراء مشاعره، وهو في جميع علاقاته العاطفية يبحث عن راحته الشخصية، لذلك يتوافق صاحب برج الدلو مع الأبراج التي تحقق له راحته أولا.

شاهد أيضاً: شكل برج السرطان بالصور والصفات الشكلية لأنثى ورجل برج السرطان

علاقة برج الدلو بالأبراج الأخرى

بعدما عرضنا أهم معلومات عن برج الدلو، نطرح إرتباط برج الدلو مع الأبراج الأخرى فيما يلي:

علاقة برج الدلو ببرج الحمل

تعتبر علاقة برج الدلو ببرج الحمل من العلاقات الناجحة لوجود نسبة توافق عالية بينهم ، حيث ينبهر صاحب برج الدلو بانضباط وقوة صاحب برج الحمل، مما يجعل برج الدلو يتخلى عن تمرده عند تعامله مع برج الحمل.

علاقة برج الدلو ببرج العقرب

تعتبر علاقة برج الدلو ببرج العقرب من العلاقات المثيرة، حيث تنطوي دائما على الشد والجذب، وتكون حياتهما معا بين النزاع والاستقرار، وبالرغم من ذلك لا يستطيعان البعد عن بعضهما البعض.

علاقة برج الدلو ببرج القوس

يوجد توافق كبير بين برج الدلو وبرج القوس، ويرجع ذلك إلى وجود تشابه في شخصياتهما، حيث توجد بينهما الكثير من الصفات المشتركة مثل حب المغامرة والسعي إلى التغيير.

علاقة برج الدلو ببرج السرطان

لا يوجد توافق بين أصحاب برج الدلو وأصحاب برج السرطان، حيث يفضل صاحب برج الدلو أن يبتعد عن صاحب برج السرطان بسبب العناد الكبير الذي يوجد في العلاقة مما يرهقه بشكل ذهني.

شاهد أيضاً: شكل برج الجوزاء بالصور والصفات الشكلية لأنثى ورجل برج الجوزاء

علاقة برج الدلو ببرج الميزان

تعتبر علاقة برج الدلو ببرج الميزان من العلاقات الجيدة بشكل كبير، حيث يوجد تفاهم كبير بينهما، ولكن إذا كانت بينهما علاقة حب فدائما ما تكون علاقة جافة تخلو من المشاعر القوية، حيث يكون العقل هو المسيطر من قبل الطرفين، إلا أنها تكون علاقة جيدة إذا كانت علاقة صداقة .

علاقة برج الدلو ببرج العذراء

تعتبر علاقة برج الدلو ببرج العذراء من العلاقات غير الناجحة، حيث يتميز برج الدلو وبرج العذراء بالذكاء الحاد، وبالتالي تقع بينهما الكثير من الصراعات.

علاقة برج الدلو ببرج الثور

تعتبر علاقة برج الدلو ببرج الثور من العلاقات المميزة إذا كانت في إطار العمل فقط، حيث يشترك برج الدلو مع برج الثور في الطموح وحب التخطيط العقلي والمنطقي، ولكنها لا تعتبر علاقة ناجحة في إطار الحب والزواج، حيث يميل كل طرف إلى السيطرة على الأخر، مما يؤدي إلى فشل العلاقة.

علاقة برج الدلو ببرج الجدى

تعتبر علاقة برج الدلو ببرج الجدي من العلاقات المستقرة والمتوازنة في إطار الحب والزواج، ولكنها علاقة تكون قليلة العاطفة بسبب تحكم العقل في هذه العلاقة.

علاقة برج الدلو ببرج الحوت

تعتبر علاقة برج الدلو ببرج الحوت من العلاقات العاطفية الناجحة بشكل كبير، حيث يشترك برج الدلو وبرج الحوت في الرومانسية الشديدة مع  العقلانية في إدارة هذه الرومانسية والتحكم فيها.

شاهد أيضاً: شكل برج الحمل بالصور والصفات الشكلية لأنثى ورجل برج الحمل

علاقة برج الدلو ببرج الجوزاء

تعتبر علاقة برج الدلو ببرج الجوزاء من العلاقات الزوجية الناجحة بشكل كبير، حيث يمكن لبرج الجوزاء أن يحد من غرور برج الدلو وسيطرته، كما يتميز برج الجوزاء بمجموعة من القدرات والمميزات التي تجذب برج الدلو، حيث يجد العلاقة بعيدة عن الملل.

علاقة برج الدلو ببرج الأسد

يمكن اعتبار علاقة برج الدلو ببرج الأسد من العلاقات الفاشلة، حيث يعرف عن برج الأسد حبه للسيطرة بالقوة، وهو ما لا يفضله برج الدلو خاصة وأنه يحب السيطرة أيضا.

علاقة برج الدلو ببرج الدلو

تعتبر علاقة علاقة برج الدلو ببرج الدلو من العلاقات غير الناجحة ابدا بسبب بحث كل طرف عن متطلبات أكثر لا يجدها عن الطرف الأخر، حيث تتشابه متطلباتهما، وبالتالي لا يمكن لكل طرف تحقيقها للطرف الآخر.

شاهد أيضاً: صفات برج الثور الرجل واهم مميزاته وعيوبه

وفي نهاية المقال نكون قد قمنا بتوضيح أهم معلومات عن برج الدلو، حيث قد قمنا بذكر الصفات المشتركة لمواليد برج الدلو إلى جانب توضيح صفات وعيوب رجل برج الدلو، وصفات وعيوب أنثى العذراء، بالإضافة إلى الحديث عن علاقة برج الدلو بالحب، كما  تم توضيح علاقة برج الدلو بالأبراج الأخرى.

. معلومات عن برج الدلو . AOT.

Comments are closed.