مقطع فيديو يفضح العلاقة السيئة بين إيسكو ومدربه زيدان

2

يبدو أن العلاقة بين اللاعب الإسباني إيسكو ألاركون ومدربه في ريال مدريد زين الدين زيدان، قد وصلت إلى طريق مسدود، بعدما أظهر مقطع فيديو العلاقة السيئة بين الطرفين هذا الموسم.

إيسكو جلس على دكة البدلاء خلال المباراة الأخيرة للنادي “الملكي” ضد نظيره برشلونة، في “الكلاسيكو” الذي حسمه الأول لمصلحته (3-1)، لحساب الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

علاقة سيئة

قناة Movistar الإسبانية نشرت مقطع فيديو للنجم الإسباني إيسكو خلال وجوده على دكة البدلاء في “الكلاسيكو”، يُثبت أن الأمور لا تبدو على ما يرام بين اللاعب ومدربه الفرنسي.

وظهر إيسكو في مقطع الفيديو وهو يشكو لزملائه حالة التهميش الكبيرة التي يعيشها داخل النادي “الملكي” منذ فترة ليست قصيرة.

اللاعب قال لزملائه: “إذا أراد زيدان أن يخرجني من المباراة فهو يفعل ذلك في الدقيقة الـ50 أو الـ60، وفي بعض الأحيان يستبدلني بين الشوطين”.

وأضاف: “أما في حال أراد زيدان إشراكي في أي لقاء من على مقاعد البدلاء، فإنه يفعل ذلك في الدقيقة الـ80”.

ولعل المثير في مقطع الفيديو الذي انتشر على نطاق واسع، أن زملاء إيسكو تعاملوا مع كلماته بغرابة شديدة، إذ دخل مارسيلو دا سيلفا في نوبة ضحك، بينما اكتفى لوكا مودريتش بابتسامة، في حين ظل لوكا يوفيتش يسمع بصمت وهو ينظر إلى هاتفه.

مشاركة متواضعة

ويبدو أن كلمات إيسكو كانت منطقية بشأن مشاركاته مع ريال مدريد، خاصةً أنه بدأ مباراتين فقط من أصل 7 لقاءات خاضها “الملكي” هذا الموسم، حيث لعب أساسياً أمام بلد الوليد وقادش.

وتم استبدال إيسكو في الدقيقة الـ57 خلال فوز الريال على بلد الوليد (1-0)، بينما جرى إخراجه عقب نهاية الشوط الأول من لقاء قادش، الذي خسره “الملكي” (0-1).

كما شارك إيسكو في مباراتين كبديل مع الريال هذا الموسم، وجاء ذلك مطلع الشوط الثاني من فوز الفريق على ريال بيتيس (3-2)، وكذلك في الدقيقة الـ89 من انتصار “الملكي” على ليفانتي (2-0).

أما في لقاء “الكلاسيكو” الأخير، فقد جلس إيسكو طوال المباراة على دكة البدلاء، دون أن يستخدمه زيدان كبديل.

وبشكل عام بلغ إجمالي مشاركات إيسكو حتى الآن 147 دقيقة في 4 مباريات بالدوري الإسباني، بينما لم يلعب ضد شاختار دونيتسك في دوري أبطال أوروبا، علماً أنه لم يسجل أو يساهم في أي هدف مع ريال مدريد.

16 لقباً

ورغم ندرة مشاركة إيسكو في المواسم الأخيرة مع ريال مدريد، فإنه كان من اللاعبين المؤثرين منذ بداية انضمامه إلى الفريق في 2013 قادماً من ملقا.

ولعب النجم الإسباني مع ريال مدريد 311 مباراة في مختلف المسابقات حتى الآن، سجَّل فيها 51 هدفاً، وقدَّم 54 تمريرة حاسمة.

وأسهم إيسكو في إحراز ريال مدريد 16 لقباً خلال فترة وجوده داخل النادي “الملكي”، منها 4 في دوري الأبطال، و2 بالدوري الإسباني، ولقب في كأس إسبانيا، و2 بالسوبر الإسباني، و4 في كأس العالم للأندية، و3 بالسوبر الأوروبي.

Comments are closed.