من هو مازن التميمي زوج انتصار الشراح

2

من هو مازن التميمي زوج انتصار الشراح ؟، من الأكثر الأسئلة التي تم تداولها عبر منصات المواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، حيث أن انتصار الشراح من أفضل الممثلات في الوطن العربي وخاصةً الخليج، وفي هذا المقال سنتعرف على زوجها وأهم المعلومات الخاصة بهما.

من هو مازن التميمي زوج انتصار الشراح

مازن سالم هو أحد أبرز الشخصيات الاقتصادية في دولة الكويت، فهو رجل أعمال يعمل في مجال التجارة والاستثمار، وتم تصنيفه من بين أكبر التجار في الخليج وأكثرهم شهرةً، ومازن التميمي من مواليد دولة الكويت، إلا أنه انتقل منها إلى الولايات المتحدة الأمريكية ليتابع تحصيله العلمي هناك، حيث أنه حصل على درجة الماجستير في التجارة من جامعة أمريكية، ولديهما ثلاثة أبناء هم: دلال، وسالم، وعلي.

شاهد أيضًا: من هو زوج ماغي بو غصن ويكيبيديا

انتصار الشراح ويكيبيديا

انتصار علي الشراح هي ممثلة وفنانة كويتية، من مواليد تاريخ 5 نوفمبر 1962 (العمر 59سنة)، متزوجة من رجل الاعمال مازن التميمي ولديهما ثلاثة أبناء هم: دلال، وسالم، وعلي، بدأت مشوارها عن طريق الفرق الغنائية بنهاية سبعينات القرن العشرين، وكان دورًا كبيرًا لصلة قرابتها بالفنانة مريم الغضبان، وبدأت التمثيل في عام 1980م للمرة الأولى في مسلسل “خرج ولم يعد”، بعدها انضمت إلى المعهد العالي للفنون المسرحية وكان ثاني أعمالها مسرحية “باي باي لندن”، وشاركت بعدها في عشرات الأعمال، وتخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية بعام 1985م،وفي عام 2002م ارتدت الحجاب، ولكنها استمرت بالتمثيل ولكن قل ظهورها في الشاشة بسبب محاربة المنتجين لها، وقد تميزت الفنانة الكويتية انتصار الشراح عن زميلاتها من بنات جيلها بطريقة تأديتها الأدوار الكوميدية، ما قادها إلى اعتلاء عرش النجومية خلال فترة قصيرة بعد التخرج، وقد شكلت بصحبة الفنان داوود الحسين ثنائي عمل متميز وقدما مع بعضهما الكثير من الأعمال الفنية والتي سجلها لهم تاريخ الفن في الكويت.

شاهد أيضًا: من هو زوج هيا عبدالسلام ويكيبيديا

وفاة انتصار الشراح

تصدر خبر وفاة الفنانة الكويتية انتصار الشراح مواقع التواصل الاجتماعي، ما أثار جدلًا واسعًا وصدمة كبيرة بين محبيها وزملائها، ونفت الإعلامية مي العيدان، شائعة وفاة الفنانة الكويتية انتصار الشراح، مشيرة إلى أنها ما زالت ترقد في العناية المركزة بالمستشفى الأميري، وأوضحت العيدان في منشور عبر حسابها الرسمي على موقع “انستغرام”، أن الفريق الطبي المشرف على حالة الشراح تدخل وقام بعملية سحب للماء الزائد في جسمها، وتمنت لها الشفاء مطالبة الجمهور بالدعاء لها، وكتبت مي العيدان: “أنفي جملة وتفصيلا شائعة وفاة الفنانة الكبيرة انتصار الشراح.. الفنانة انتصار الشراح ما زالت تحيا بيننا الله يشفيها ويعافيها وتتلقى العلاج في العناية المركزة في المستشفى الأميري والأطباء هناك لم يقصروا بحقها”.

شاهد أيضًا: من هو زوج شيرين رضا الثاني

تدهور الحالة الصحية انتصار الشراح

حالة من القلق على مواقع التواصل الاجتماعي، خلقتها حالته الفنانة الكويتية انتصار الشراح الصحية، لا سيما بعد رفض المكتب الصحي في الولايات المتحدة الأمريكية، قبول علاجها، من دون أي ذكر للأسباب، بحسب تصريحات زوجها مازن التميمي، التي أدلى بها لعدد من وسائل الإعلام الكويتية، موضحاً بأن حالة الفنانة انتصار الشراح “حرجة للغاية”، وأنها تستدعي السفر إلى خارج البلاد على وجه السرعة من أجل تلقي العلاج، مبيناً أنه تواصل مع وكيل وزارة الصحة الكويتية الدكتور مصطفى رضا، من أجل تسهيل إجراءات سفرها بأسرع وقت ممكن، كما كتبت مي العيدان في تغريده على حسابها الشخصي بتطبيق تويتر قائلةً: “دعواتكم للفنانة الكبيرة انتصار الشراح حيث ترقد بالعناية المركزة بمستشفى الاميري بعد تعرضها لنقص بالأكسجين و بكتيريا بالدم . . دعواتكم يا جماعة الخير فلا يرد القضاء سوى الدعاء. . اللهم شافها و عافها وأجرها وأرجعها لأهلها و أولادها ومحبيها بكامل عافيتها”.

شاهد أيضًا: من هو زوج لمى العقيل ويكيبيديا

إلى هنا نصل لختام مقالنا من هو مازن التميمي زوج انتصار الشراح ؟، ومن خلاله تحدثنا عن زوجها وأهم المعلومات عنه، كما تحدثنا عن الفنانة الكويتية القديرة وأهم المعلومات الخاصة بها.

. من هو مازن التميمي زوج انتصار الشراح . AOT.

Comments are closed.