من هي ابنة افضل اب في العالم

3

من هي ابنة افضل اب في العالم، فإن الأب له دور عظيم في حياة الأبناء، وذلك لما يقدمه لهم من تضحيات على سبيل عيشه وحياته، فلا حياة للأب إذا كان أبناؤه في ألم معاناة، فيقدم الأب كل ما بوسعه من أجل أبنائه، وفي هذا المقال سنعرف من هي ابنة افضل اب في العالم.

من هي ابنة افضل اب في العالم

من هي ابنة افضل اب في العالم، فقد تحدثت القصة عن طفل يبلغ من العمر ثمانية أعوام وكان مريضًا، وقد قرر  الأطباء بعد إجراء الفحوصات والتحاليل اللازمة إجراء عملية جراحية للطفل، الذي يدعي جابرييل، وقد تم اكتشاف المرض بسبب وجود ورم نادر في الدماغ عنده، وهذا كان السبب الرئيسي والمستعجل لضرورة اجراء عملية جراحية له.

وبعد أن أجرى الطفل الجراحة التي تركت على رأسه ندبًا، بسبب الشق الجراحي، ومن هنا قرر الأب، الذي يدعى جوش  بمساندة ابنه، لأنه هو القدوة لطفله، وعليه أن يثبت عزيمته، ويرفع معنوياته، فقام بوشم ندبة مثله مثل ابنه تمامًا لكي يستعيد ابنه ثقته بنفسه، وقام بالتقاط الكثير من الصور التي تجمعهما مما لقي التفاعل الجماهيري عبر مواقع التواصل الاجتماعي في كافة أنحاء العالم، وقد أطلقوا عليه لقب افضل اب في العالم، لأنه جسد بذلك المعنى الحقيقي للأبوة.

شاهد أيضًا: عبارات جميلة عن الاب

افضل اب في العالم

يو كسوكانج هو أب حريص على مستقبل طفله المعاق، إذ أصر على نقله إلى مدرسة بعيدة على ظهره بشكل يومي ماشيا لمسافة 18 ميلًا، بعدما رفضت المدارس القريبة استقباله بسبب إعاقته، ورغم بعد المسافة، رفض يو الاستسلام، وحرص على توصيل طفله شياو تشيانغ، إلى المدرسة بشكل يومي، وقال الأب إن طفله معاق حركيًا ولكن عقله سليم، وبما أن المدارس القريبة لم تقبله، اضطر لنقله إلى مدرسة بعيدة، سيرًا على الأقدام في ظل غياب المواصلات.

وقد انفصل الأب عن والدة شياو قبل 9 سنوات، وقرر عندها تربيته لوحده، وهو يستيقظ على الساعة الـ5 صباحا لتحضير وجبة الفطور والغذاء لطفله، وبعدها يحمله على ظهره داخل سلة لمسافة 4.5 ميلا يعود بعدها إلى قريته للعمل، وبعد انتهاء الدوام المدرسي يتجه ماشيًا مرة أخرى لإحضار طفله.

ومن خلال هذا المقال نكون قد بيّنا لكم من هي ابنة افضل اب في العالم، حيث أن الآباء يضحون كل يوم من أجل سعادة أبنائهم وتأمين حياة كريمة لهم.

. من هي ابنة افضل اب في العالم . AOT.

Comments are closed.