مواعيد أهم مباريات اليوم الثلاثاء 27-10-2020

2
مواعيد أهم مباريات اليوم

يستعرض لكم موقع “التيار الأخضر”، مواعيد أهم مباريات اليوم ، الثلاثاء ، حيث تنطلق اليوم عدد من المباريات المهمة عربيًا وعالميًا.

وتستأنف مباريات اليوم بمواجهة من الأراضي الإيطالية ، حيث يلتقى سامبدوريا بنظيره ساليزنيتانا، في الدوري الثالث من كأس إيطاليا، في تمام الساعة الرابعة مساء.

مواعيد أهم مباريات اليوم

وستقام مباريات مهمة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث يلتقي فريق الهلال السعودي بنظيره أبها، في تمام الساعة 5:55 مساء، ويستضيف الأهلي السعودي نظيره النصر، في تمام الساعة 8:30 مساء.

وتعلب مباريات مهمة على الجانب العالمي، عندما يلتقى لوكوموتيف موسكو الروسي بنظيره بايرن ميونيخ الألماني، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة 8:55 مساء.

ويستضيف فريق شاختار دونيتسك الأوكراني نظيره إنتر ميلان الإيطالي، في الجولة الثانية من دوري الأبطال، في تمام الساعة 8:55 مساء.

مواعيد أهم مباريات اليوم
مواعيد أهم مباريات اليوم

ويواجه أتلتيكو مدريد الإسباني نظيره ريد بول سالزبورغ النمساوي، بالجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة 11:00 مساء.

مواعيد أهم مباريات اليوم .. ليفربول يسعى لتحقيق الفوز 

بينما يلتقي فريق ليفربول الإنجليزي بمنافسه ميتييلاند الدنماركي، في البحث عن فوزه الثاني، في تمام الساعة 11 مساء.

ويستضيف أتلانتا الإيطالي نظيره أياكس أمستر دام، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري الأبطال، في تمام الساعة 11 مساءا.

ويواجه بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني نظيره ريال مدريد الإسباني، في الجولة الثانية من دوري الأبطال، في تمام الساعة 11 مساءا.

ويسعى ريال مدريد في تحقيق الفوز في ثاني مبارياته بدوري الأبطال أمام شاختار الأوكراني، بثلاثة أهداف لهدفين.

ويستضيف مارسيليا الفرنسي ضيفا ثقيلا على أرضه فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري الأبطال، في تمام الساعة 11 مساءا.

ويواجه بورتو البرتغالي نظيره أولمبياكوس اليوناني، في الجولة الثانية من منافسات دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة 11 مساء.

موضوعات متعلقة 

يوفنتوس وهيلاس فيرونا .. التعادل الإيجابي يسيطر على المباراة

ترتيب الدوري الإيطالي .. ميلان يتصدر ويوفنتوس يواصل نزيف النقاط

أخبار ريال مدريد اليوم .. هازارد على رأس بعثة الملكى لمواجهة جلادباخ

Comments are closed.