ميدو: “محمد أبو جبل حارس عملاق”

2
محمد ابو جبل حارس الزمالك

أثنى أحمد حسام ميدو على المستوى الفني المميز الذي يقدمه محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، هذا الموسم.

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج “أوضة اللبس” الذي يقدمه على شاشة قناة النهار: “مستوى أبو جبل فاجئني، تركيزه عالي في الملعب حتى بعد عودة جنش”.

ميدو يُشيد بأداء محمد أبو جبل

وأضاف: “أداء أبو جبل تطور كثيرا وأصبح بإمكانه إجادة اللعب الدولي بسبب تركيزه في الملعب وبنيانه القوي”.

وختم ميدو حديثه قائلا: “المستوى الذي يقدمه أبو جبل مع دخول جنش للمشاركة في المباريات كل ذلك سيفيد المنتخب الوطني بشكل كبير”.

تداول جماهير نادي الزمالك المصري هاشتاج “بيدمروا _ الزمالك _ يا سيسي” على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ذلك بالتزامن مع بعض الأزمات التي تعرض لها نادي الزمالك المصري خلال الفترة السابقة.

والتي يتصدرها قرار مركز التسوية والتحكيم المصري ببطلان لائحة النظام الأساسي للزمالك المصري ، الذي تم اعتمادها في 2019.

وحكم مركز التسوية والتحكيم التابع للجنة الأولمبية المصرية ببطلان اللائحة، التي اعتمدها رئيس نادي الزمالك من خلال الجمعية العمومية بسبب وجود تزوير في بعض البنود الخاصة بالإجراءات.

شوبير يعلق على قرار بطلان لائحة الزمالك المصري

وفي السياق ذاته علق الإعلامي أحمد شوبير عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن قرار مركز التسوية والتحكيم بشأن لائحة الزمالك.

كما أوضح : مركز التسوية والتحكيم يقضي ببطلان لائحة الزمالك المصري.

وفي السياق ذاته أكد الدكتور كمال شعيب محامي ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك المصري الأسبق هذا القرار بتعليقه: حصلنا على حكم ببطلان لائحة نادي الزمالك.

مضيفًا أن حكم مركز التسوية والتحكيم أصبح نهائيًّا وباتًّا خصوصًا بعد استئناف مرتضى منصور على القرار الأول منذ فترة بشأن اللائحة.

Comments are closed.