نجلاء عبد العزيز تتكلم عن صورتها

3

نجلاء عبد العزيز تتكلم عن صورتها والتي تعتبر إحدى مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي التي أثارت ضجة كبيرة مؤخرًا بسبب إحدى الصور التي انتشرت لها على موقع انستغرام وسناب شات، وذلك بسبب عدم معرفة وجهها الحقيقي حتى الآن، فما هي الحقيقة وراء هذه الضجة؟ وكيف يبدو وجه نجلاء الحقيقي. هذا ما سنعرفه سويًا من خلال هذا المقال.

نجلاء عبد العزيز تتكلم عن صورتها

وبعد انتشار هذه الصورة الشخصية لها بدون علمها خرجت نجلاء لتتحدث عن ملابسات نشر هذه الصورة، معبرة عن خيبة أملها وحزنها الشديد من أشخاص منحتهم الثقة والأمان، ولكنهم لم يحملوا لها سوى الكراهية والحقد والخيانة، حيث قاموا بنشر صورة شخصية لها ولأفراد عائلتها متضمنة والدتها كذلك، الأمر الذي جعلها وعائلتها في موقف محرج للغاية وأثار ضيقهم وغضبهم الشديد، وكانت الفاشونيستا ومصممة الديكور الشهيرة نجلاء عبد العزيز قد خرجت متحدثة عن الصورة القديمة التي انتشرت لها عبر موقع سناب شات قائلة: “مرت سنوات وجروح الصورة القديمة لا تزال … أول مرة أبرزها علنًا وانفجرت القنبلة للأولى والتالي … ما راح أقدر ألوم أحد وبلوم نفسي لأني أنا وثقت بكثير ناس وأرسلتلهم صوري خاص… والحين! هي صدمة ولا إيش!!! كل شيء قاعد ينزل …”

ثم أضافت في سناب أخرى معلقة على تشكيك بعض المتابعين لها على صورتها وعدم اقتناعهم بان هذه هي صورتها الحقيقية حيث قالت: “هم أنا؟ أي انا … الحين بعد كل ها التداول والكلام والشوشرة !! بقولكم … أهلي وخواتي وانا واللي حولي منهارين جدَا وأولهم أمي … وأهم شيء أمي لأن جدَا محافظة تكفون عشانها أبي هالصور كلهم ينحذفون من كل حساب الله يرضي عليكم … ساعدوني بحذف كل شيء لأن الانتشار يخووووف”، وكان هذا هو تعليق مصممة الديكور والأزياء الشهيرة نجلاء عبد العزيز على انتشار صورها الشخصية معبرة عن غضبها الشديد من أشخاص وثقت بهم ولكنهم خدعوها وانتهكوا خصوصيتها هي وعائلتها.

شاهد أيضاً: قصة نجلاء عبدالعزيز كاملة

من هي نجلاء عبد العزيز

نجلاء عبد العزيز إحدى الناشطات على مواقع التواصل الاجتماعي التي أبدعت في مجال الديكور والأزياء، خريجة قسم المحاسبة والإدارة من إحدى الجامعات، وأم لطفلتين هما روز ونهار، وقد استحوذت نجلاء عبد العزيز على اهتمام الكثير من المتابعين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي وعلى الأخص موقع انستجرام وسناب شات، وذلك بعد أن تزايدت التساؤلات ومعدلات البحث عن صور تحمل وجهها الحقيقي، وذلك عقب نشر صورة شخصية لها بدون علمها بما يتضمنه ذلك من انتهاك لخصوصيتها وعدم احترام حريتها في الإفصاح عن وجهها الحقيقي دون استخدام الفلاتر.

شاهد أيضاً: من هو زوج نجلاء عبدالعزيز ابو نهار

من هو زوج نجلاء عبد العزيز

وكانت نجلاء عبد العزيز قد عرفت عن زوجها قائلة إنه الدكتور (علي عبد الناصر أبو نهار)، حيث أنها تزوجت في عمر الـ 18 عام، وانجبت ابنتها الكبرى (روز)، ثم تطلقت من زوجها وعادت له مرة أخرى وأنجبت ابنها الثاني (نهار)، ولكنها عادت للانفصال عنه مرة أخرى في العام 2018، وهكذا يعتبر الدكتور (علي عبد الناصر) هو الزوج الأول لنجلاء عبد العزيز ووالد أبناءها.

شاهد أيضاً: قصة نجلاء عبد العزيز في لندن

من هو خطيب نجلاء عبد العزيز الحالي

في الوقت الحالي أعلنت نجلاء عن خطبها من مرة أخرى بعد انفصالها عن زوجها الأول والذي أطلقت عليه علاقة حزينة، وأوضحت أن خطيبها الحالي هو (فهد الموسى) أحد الشخصيات الهامة والمعروفة بالمملكة العربية السعودية، ويعتبر عضو من أعضاء الديوان الملكي السعودي.

شاهد أيضاً: من هو فهد الموسى رجل الأعمال السعودي

ومن خلال السؤال على نجلاء عبد العزيز تتكلم عن صورتها بالتفاصيل ومن هي نجلاء عبد العزيز ومن هو زوجها السابق وكيف استطعت خطف الأنظار اليها خلال الأيام القلية الماضية.

. نجلاء عبد العزيز تتكلم عن صورتها . AOT.

Comments are closed.