نجم الأهلي السابق: سأخوض انتخابات المارد الأحمر المقبلة.. ورمضان صبحي ابننا

6
رمضان صبحي

 

أكد شريف عبدالمنعم، نجم الأهلي السابق، أن رمضان صبحي ابن القلعة الحمراء وهناك من يحرضه على الإدلاء بهذه التصريحات مؤخرًا.

وقال عبدالمنعم، فى برنامج “البريمو”، مع الإعلامي إسلام صادق، المذاع على قناة “Ten”: “رمضان صبحي انتقل إلى بيراميدز فى ظروف معينة من وجهة نظره، ولكنه فى النهاية ابن النادي الأهلي، ولكن هناك من يحرضه على الخروج بمثل هذه التصريحات وكان يجب عدم الحديث لاستفزاز الجماهير الحمراء”.

وأضاف: “من الوارد خوض انتخابات النادي الأهلي المقبلة ولن أتحدي محمود الخطيب، وهناك من يدعوني للترشح وسأحسم قراري النهائي خلال الفترة القادمة”.

أسباب رحيله عن الأهلي

وفي السياق، كشف لاعب بيراميدز المصري، رمضان صبحي، أسباب رحيله عن الأهلي بعد الضجة الكبيرة التي أحدثها موضوع انتقاله في الفترة الماضية.

وانتقل صبحي (23 عامًا) إلى بيراميدز في الانتقالات الصيفية المنصرمة من فريق هيدرسفيلد الإنجليزي، رغم محاولة الأهلي “فريقه القديم” ضمه لفترة إعارة أخرى أو التعاقد معه بشكل كامل.
وخلال لقاء تليفزيوني مع عمرو أديب، قال صبحي إنه لا يبحث عن الأموال، مشيرا إلى أنه إذا كان ماديا لبقي في إنجلترا ولم يفكر في العودة مطلقًا، وذلك ردا على اتهامه بالانتقال إلى بيراميدز بسبب الراتب الكبير.

راتبي في إنجلترا كان خمس أضعاف ما أتقاضيه في الأهلي

وأوضح “راتبي في إنجلترا كان خمس أضعاف ما أتقاضيه في الأهلي“، مضيفا “أنا من طلبت العودة للأهلي حينما كنت في نادي هيدرسفيلد لكن في الفترة الأخيرة شعرت أن البعض يرفض استمراري داخل النادي”.
وكشف لاعب الأهلي السابق عن سبب الرحيل من القلعة الحمراء، قائلًا: “تعلمت منذ الصغر أن مصلحة النادي الأهلي تأتي فوق كل شيء ولكن في الفترة الأخيرة وجدت أشخاصًا يهتمون بمصالحهم، وأغراضهم الشخصية ولا يعتنون بالنادي”.
وتابع: “ما حدث معي في الأهلي لا يصح مطلقًا خاصة أنني أحد أبناء النادي وهناك أشخاص داخل النادي يفضلون الشو على حساب مصلحة النادي”.
وواصل: “كنت أخبر أمير توفيق أمور خاصة بالتفاوض ليبلغها لكابتن الخطيب، وكانت المفاجأة تسريب تلك الأمور للإعلام”.

كنت واضحًا مع الأهلي منذ البداية

وأضاف “كنت واضحًا مع الأهلي منذ البداية، ولكن إدارة النادي كانت تصدر للجماهير والإعلام أنباء غير صحيحة، وأن الأمر في يدي، لو كان يرغب النادي في استمراري كان أنهى الصفقة مبكرًا ولم يترك الأمر حتى شهر يوليو”.
وذكر: “بعد مفاوضات بيراميدز لأول مرة معي جلست في جلسة خاصة مع شريف إكرامي وعلي صقر ونادر شوقي وسليمان زوج شقيقتي، وكل منهم قال رأيه”.
وأوضح اللاعب الدولي المصري أنه يدرك ويتفهم غضب جماهير الأهلي منه، وأضاف أنه يتابع جميع المستجدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
من جانبه، توجه تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، بعدة رسائل لمجلس إدارة نادي بيراميدز تعليقًا على ظهور رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق إعلاميًا.

تعليق تركي آل الشيخ

وأثارت تصريحات رمضان صبحي جدلًا كبيرًا في الشارع الرياضي التي تحدث فيها عن أسباب رحيله من الأهلي وانضمامه لصفوف بيراميدز.
وقال تركي آل الشيخ في منشور عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك: “شاهدت جزء من لقاء عمرو أديب مع لاعب بيراميدز… لم يعجبني التوقيت ولا الهدف”.
وأضاف: “ما زلت اطالب ادارة بيراميدز بتوضيح انقطاع علاقتي بالنادي، وليس صحيحًا ما يفعله ممدوح عيد (المدير التنفيذي لبيراميدز)، فإذا فعلت شيئأ وأنت مقتنع به واجه الناس ولا تستخدموا اسم تركي آل الشيخ فيما تقومون به داخل بيراميدز وأدعو الأخ سالم الشامسي (مالك النادي) لحسم الموضوع)”.
واختتم: “في موضوع آخر.. أنا لا يقلقني إلا التحكيم يوم ٦ نوفمبر وأحذر وأنصح الاتحاد الإفريقي بوضوح لهذا الموضوع … والتاسعة إن شاء الله”.
يذكر أن الأهلي سيخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 6 نوفمبر المقبل أمام الفائز من الزمالك والرجاء المغربي.

Comments are closed.