هذه أفضل الألعاب المدفوعة التي يمكنك تحميلها مجانا على غوغل بلاي

2
من المؤكد أنك تعلم أنه يتم إطلاق عروض مثيرة للاهتمام على ألعاب أندرويد على غوغل بلاي . يقدم المطورون ألعابهم المدفوعة مجانًا لفترة من الوقت لجعلها أكثر شيوعًا. وجدنا اليوم 21 لعبة مجانية مدفوعة الأجر مؤقتًا يجب عليك تنزيلها على جهازك. إنها ألعاب أندرويد تم الدفع مقابلها عادةً وتكلف المال. إذا كنت ترغب في تنزيلها في غضون أيام قليلة بعد اتهاء اللعرض، سيطلب منك المتجر الدفع مقابل كل منها. في هذا الوقت لن تضطر إلى ذلك.

جميع الألعاب في القائمة مدفوعة الثمن وتتراوح تكلفتها بين 1 و 4 يورو / دولار. لديهم الآلاف من التنزيلات وتقييمات جيدة ، لذا فهي عبارة عن أقساط قد تستحق الدفع مقابلها. والخبر السار هو أنك لن تضطر إلى القيام بذلك اليوم لأي منهم. ستكون قادرًا على تنزيل جميع الألعاب الموجودة في القائمة مجانًا تمامًا ، دون دفع فلس واحد.
هذه الألعاب متاحة للبيع لفترة محدودة. يطلق المطورون هذه العروض الترويجية ، والتي تكون متاحة ليوم أو يومين على الأكثر. لم يتبق سوى بضع ساعات على بعض الألعاب الموجودة في القائمة للتنزيل مجانًا.
عليك فقط الدخول إلى كل لعبة والنقر فوق تنزيل مجانًا. هل يطلب منك الدفع مقابلها ؟ هذا يعني أنك تأخرت وانتهت صلاحية العرض. لا داعي للقلق كثيرًا ، لأننا ننشر كل أسبوع هذه الأنواع من القوائم بألعاب مجانية مدفوعة الأجر مؤقتًا. يمكنك العثور عليها في قسم الألعاب لدينا.

Comments are closed.