هل بتس تدعم المثلية

2

هل بتس تدعم المثلية ؟ وهل هم مثليون، فرقة بتس هي فرقة غنائية كورية شابة تأسست في العام 2010م، تتكون من سبع شباب ذكور تعود أصولهم إلى كوريا الجنوبية، وقد لاقوا شهرة واسعة بعد عدة سنوات من ظهورهم على الساحات الفنية، وفي الآونة الأخيرة انتشرت حولهم بعض التساؤلات حول حقيقة ميولهم الجنسية.

هل فرقة بتس تدعم المثلية؟

انتشر هذا السؤال كثيرًا في الفترة الأخيرة وزاد فضول متابعيهم في معرفة هل هم يدعمون المثلية الجنسية والتماثل الجنسي أم لا؟ وقد صرح أحد أعضاء الفرقة أخيرًا بأنهم بالفعل يدعمون مبدأ المثلية الجنسية ويشجعون عليها، كما أنهم يدعمون حقوق المرأة وحرية التعبير، وهذا التصريح جاء بعد تغريدة نشرها عضو الفرقة (آر إم RM) في العام 2013 على موقع تويتر يعبر فيها عن إعجابه بأغنية (سيم لاف Same Love) التي تدعم العلاقات المثلية وتقدرها، وكذلك كانت الفرقة قد أعلنت عن تعاونها مع الفنانة الأمريكية (هيلسي) والمعروف عنها ميولها الجنسية الثنائية.

من هم فرقة بتس؟

بدأت فرقة بيتس نشاطها الفني في العام 2010م في مدينة (سيول) الكورية حيث كان يطلق عليهم فتيان (بانقتان)، وقد بدأت فرقة بيتس عملها الفني كفرقة هيب هوب، ولكنهم استطاعوا أن يطورا من أنفسهم ومن قدرتهم الموسيقية حتى تضمنت أعمالهم عدة أنواع أخرى من الموسيقى بجانب موسيقى الهيب هوب، وقد تطورت هذه الفرقة تدريجيًا حتى لاقت شهرة واسعة في مجال الغناء عالميًا، وفي عام 2013م قاموا بتأسيس شركة تحمل اسم (بيغ هيت إنترتينمنت)، والجدير بالذكر كذلك أن أعضاء الفرقة السبعة هم من يقومون بكتابة الأعمال الفنية التي يقدموها يقومون بإنتاجها كذلك.

يتخذ أعضاء فرقة بيتس BTS أسلوبًا موسيقيًا وغنائيًا يعتمد على التركيز على التعليقات الشخصية والاجتماعية في الكثير من الأحيان، وذلك بالإضافة إلى اهتمامهم بغناء المواضيع التي تتعلق بالصحة النفسية ورحلة الحب وجلد الذات، وكذلك قاموا بتناول مشاكل الشباب الدراسية في بعض أغانيهم.

ولعل أبرز الأمور التي تتميز بها فرقة بيتس هو أنها قد استطاعت التطرق لمشاكل الشباب في سن المراهقة وما بعدها وتضمنت أعمالهم عدد من المراجع الأدبية ومفاهيم المشاكل والعلاقات النفسية، ولم تحصر فرقة بتس عرض أعمالها الفنية داخل كوريا الجنوبية، بل قاموا بتنظيم عدد كبير من الحفلات في عدد من دول العالم.

شاهد أيضاً: هل شوقا من bts متزوج

فرقة BTS تغني في السعودية

اكيد فرقة بتس بأنهم يدعمون المثلية حيث قد صرح أكثر من عضو من أعضاء الفرقة بها الأمر، وجاء هذا التصريح بعد الحفلة التي أقامتها الفرقة في المملكة العربية السعودية، وذلك نظرًا لأنه معروف للجميع بأن المملكة السعودية تناهض الفكر المثلي وأن المثلية الجنسية تعتبر أمرًا غير قانوني هناك، فهم يعتبر أمر فيه مخالفة للفطرة السليمة التي خلق الله الإنسان عليها، بالإضافة إلى حرص دولة السعودية على فصل الناس في الأماكن العامة والحفلات والأمر بعدم الاختلاط، وكذلك تقوم السعودية بفرض الكثير من القيود على المرأة هناك، ولكل هذه الأسباب كان من الغريب أن تتجه فرقة بتس لإقامة حفل غنائي في السعودية خصيصًا، ولكن جاء الرد على هذا السؤال بأن فكرة إقامة الحفل كانت بسبب عدم إقامة الفرقة لحفل غنائي في الشرق الأوسط منذ فترة طويلة جدًا.

شاهد أيضاً: متى ينتهي عقد bts

هل أعضاء فرقة بتس مثليون؟

بالرغم من تصريح أعضاء فرقة بتس بدعمهم المثلية الجنسية وحرية الاتجاه الجنسي، إلا أنهم هم أنفسهم ليست لديهم ميول جنسية، حيث أنهم يواعدون الفتيات بشكل طبيعي.

شاهد أيضاً: من هم عمال ماك وعلاقتهم بفرقة bts

ومن خلال السؤال عن هل بتس تدعم المثلية تبين أنه يدعمون المثلية الجنسية ولكن ليس لهم ميول مثلية كما تعرفنا على من هم فريق بتس بالتفصيل.

. هل بتس تدعم المثلية . AOT.

Comments are closed.